منتجاتنا >> متابع سمعة ومكانة المؤسسة
متابعة سمعة ومكانة المؤسسة
تهتم كافة المؤسسات سواء كانت ربحية أو غير ربحية أو حكومية بقياس سمعتها لدى العملاء وكذلك مكانتها لدى العاملين بها وفي سبيل ذلك ربما تقوم بمتابعة تعليقات مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي أو تقارير المبيعات أو ببعض استطلاعات الرأي التي قد تشمل أسئلة مهيكلة (كمثلا أسئلة الاختيار من متعدد) يسهل تحليلها بالأدوات الإحصائية البسيطةأو أسئلة غير مهيكلة (كأسئلة النهايات المفتوحة التي يتم الإجابة عنها في صورة نصوص حرة) والتي لابد ان يقوم بقراءتها البشر ليصلوا من خلالها للعديد من الاستنتاجات.
ومع هذه النوعية من الأسئلة والبيانات وكذلك تعليقات وسائل التواصل الاجتماعي غير المهيكلة يظهر دور تقينات الذكاء الاصطناعي بوجه عام وتطبيقات تحليل النصوص والمشاعر (Sentiment analysis) بشكل خاص حيث تقوم تلك التطبيقات يتحديد التعليقات الإيجابية والسلبية والمحايدة مع إعطاء درجة على مدى محدد (مثلا -10 إلى +10) أو تصنيف تلك التعليقات حسب فئات محددة مسبقا من قبل المؤسسة نفسها بما يتوافق مع مصطلحاتها الداخلية والموصوعات الهامة التي تريد متابعتها.
حلول بيسيبل لمتابعة سمعة ومكانة المؤسسة "متابع سمعة ومكانة المؤسسة"
نوفر في بيسيبل (Possible) منتجنا "متابع سمعة ومكانة المؤسسة" الذي يمكن من خلاله الحصول على الفوائد والمميزات التالية:
تجميع البيانات النصية الخاصة بمؤسستك من كافة مصادرها (كالمقالات ومنشورات شبكات التواصل الاجتماعي والأخبار ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها) بسهولة توفر عليك الكثير من جهد ووقت التجميع
تحديد النصوص الإيجابية والسلبية والمحايدة وتصنيفها عن طريق تقنيات تحليل النصوص باستخدام الذكاء الاصطناعي بما يوفر جهد ووقت التحليل وكذلك الموارد البشرية الخاصة بذلك
وضع نتائج التحليل على لوحة معلومات تحليل المشاعر لتسهل فهم تلك النتائج من خلال الرسوم البيانية
يمكن أيضا ربط لوحة معلومات تحليل المشاعر مع لوحة المعلومات الذكية للعمل على تكامل كافة المعلومات التحليلية بالمؤسسة
هل تريد الوصول للقرار السليم الداعم لصورتك المؤسسية؟
إستخدم نظام متابعة سمعة ومكانة المؤسسة من بيسيبل (Possible) واستفد من قدرات الذكاء الاصطناعي في مؤسستك!